بروتوكولات العلاج

البروتوكول المضاد

في هذا البروتوكول، يبدأ العلاج بالدواء المحفز للمبيض في اليوم الثاني أو الثالث من فترة التبويض للمريضة. لا يتم استخدام قمع عقاقير التبويض. بعد 4-5 أيام من بدء الدواء المحفز للمبيض، وعندما يبلغ قطر البصيلات من 13-14 مم - تستخدم أدوية منع تفريخ البصيلات حتى يتم حقن هرمون الجونادوتروبين المشيمي البشري hCG.

البروتوكول الطويل الأصفري

في هذا البروتوكول، تبدأ المريض في اخذ حبوب منع الحمل على اليوم الثالث من فترة التبويض. في اليوم ال16 من حبوب منع الحمل، تؤخذ جرعة واحدة من العقار القامع. بعد 6 أيام من نهاية وسائل منع الحمل (ثالث يوم من فترة التبويض المريض)، يبدأ عقار تحفيز المبيض واستخدامها حتى يتم حقن هرمون الجونادوتروبين المشيمي البشري hCG. يفضل إجراء هذا البروتوكول مع المريضات اللاتي يكون لديهن عدداً جيداً من البويضات.

بروتوكول الجرعة الدقيقة

في هذا البروتوكول - بعد 3 أيام من الانتهاء من حبوب منع الحمل، يبدأ العقار القامع المخفف (يتم أخذ هذا في اليوم الأول من فترة التبويض المريضة). يبدأ الدواء المحفز للمبيض - من ناحية أخرى - بعد يومان من بداية الأدوية المثبطة (يتم أخذه في اليوم الثالث فترة التبويض). يستمر هذه النظام حتى يتم حقن هرمون الجونادوتروبين المشيمي البشري hCG. يستخدم هذا البروتوكول للمريضات اللاتي الذين يعانين من عدد منخفض من البويضات.

.